إسأل



سعيد هارون
0

ماهو تفسير رؤية اللون الأحمر في الحلم ؟

ماهو تفسير رؤية اللون الأحمر في الحلم ؟

اضافة تعليق

الإجابات

منى
0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم

يمثل اللون الأحمر المشاعر العاطفية ، مثل الغضب و العنف و الطاقة و الإندفاع أو الشعور بالخطر .و قد يرتبط اللون الأحمر بالدم ، يمكن أن يرمز إلي الحياة عند البعض و الموت عن البعض الأخر. لذلك من الضروري تحديد إذا كان الحلم إيجابي أم سلبي بالنسبة لك .وفي الثقافة الهندية و الصينية يرتدي العرائس اللون الأحمر في حفلات الزفاف و الإحتفالات لذلك قد يعني الزواج للحالم . و يفسره البعض الأخر بأنه يعني البقاء علي قيد الحياة و التمتع بصحة بدنية جيدة .اللون الأحمر العنابي ، يرتبط بالحروب و البطولة و القوة و الشجاعة .

تفسير حلم رؤيا اللون الاحمر للنابلسي : هي في المنام وجاهة، فمن رأى أن وجهه أحمر براق فإنه يكون وجيها في الدنيا معروفاً بالخير. وقيل إن كان مع الحمرة بياض نال صاحبه عزاً وفرحاً.ومن رأى أن وجهه ملطخ بالحمرة كما تلطخ وجوه النساء فإنه يزني ويفتضح أمره. ومن رأى أن جسمه ووجهه قد احمرا فإنه يكون طويل الهم بعيد الفوز، وحمرة اللون تدل على عافية المريض وقدوم المسافر.


وفي المنام اذا طغى هذا اللون على الحلم فانه يشير الى الارتباك او الى المشاكل يرمز الى الشغف الكبير بين الحبيبين اذا ظهر في المنام على شكل ورود حمراء....واما الدماء اذا ظهرت في الحلم فانها تفسده وتفقده معانيه...واذا راى الحالم جدران بيته حمراء فان مشاكل كثيرة ستحدث وخصامات كبيرة ستقع بين افراد البيت..واذا حصل على هدية حمراء من شخص ليس على علاقة طيبة معه فانمصالحة بينهما ستحدث ..لا يعكس هذا اللون في الحلم الهدوء والاستقرار على الاطلاقلانه يشير الى الغضب والتوتر...

اضافة تعليق

بواسطة منى

منذ 1 سنة

اضافة إجابة

Answes Folder