إسأل



عبدالرحمن
0

بصراحه مشعارف اقول ايه .؟ يعنى الناس اللى بتقوم بلابلاغ ضد الاسئله والاجابات على انها سيئه او مسيئه . مش بتخاف من ربنا ؟ حسبى الله وتعم الوكيل

بصراحه مشعارف اقول ايه .؟ يعنى الناس اللى بتقوم بلابلاغ ضد الاسئله والاجابات على انها سيئه او مسيئه . مش بتخاف من ربنا ؟ حسبى الله وتعم الوكيل
اضافة تعليق

الإجابات

علاءادريس
0
أعلنونها حربا ..... هم يتقاتلون وينافقون ويكذبون حتى على الله من أجل النقاط مبروك عليكم النقاط وخذوها معكم إلى قبوركم عسى أنها تنفعكم هي والماسيات ورتبة المشرف تنازلنا لكم عنها لتفرحوا بها أيها الصبيان وأجبرتموني على الرد لأنكم تطاولتم على أناس أبرياء كل ذنبهم أنهم صوتوا لي أخي حسام عزام وأخي عادل ليس المقصود أنتم إنهارسالة لكم لكي لاتصوتوا لي أو تجيبوا على أسئلتي ..عقوبات اقتصادية ...لكن أين يذهبون إن لم يحاسبهم الموقع فهناك قانون دولي نحاسب به هؤلاء على تشويه السمعة والقذف والقرصنة وكل هذه جرائم الكترونية والأهبل من لايعلم عنها شيئا ويظن بأنه بمنأى عن القانون 
اضافة تعليق

بواسطة علاءادريس

منذ 2 سنة
جوليا عاصم
0
ما يهمك منهم شيء استاذ، الكل يشتكي من هذا المشكل في الآونة الاخيرة يبدوا لي انه نفس الشخص الذي يقوم بالتصويت سلبا
اضافة تعليق

بواسطة جوليا عاصم

منذ 2 سنة
شهد مدحت
0
السلام عليكم اخي حسام وانصحك بالمداومة على ذلك ولا تهتم فهناك الكثير من اعداء النجاح فلا توليهم اهتمام و استمر دائما نحو هدفك وركز عليه وبالتالي ستجعله يصدم بارادتك واتوقع ان يمرض من قوة شخصيتك وشدة عزيمتك موفق بحول الله تعالى والله يتولى عباده الصالحين 
اضافة تعليق

بواسطة شهد مدحت

منذ 2 سنة
ضياء حسين
0
احسن حل كما قلت حسبي الله ونعم الوكيل طنش كل من يحذف الاسئلة وكل من يريد جمع النقاط ابقى مثل ما انت بمشاركاتك الجميلة ولا ترد على احد
اضافة تعليق

بواسطة ضياء حسين

منذ 2 سنة
غرور الليل
0
لا باس صديقي العزيز يقول المثل ليس من الحكمة ان أعض كلبا عضني  والحديث قياس
اضافة تعليق

بواسطة غرور الليل

منذ 2 سنة
راشد
0
نرجو من يريد ان يحذف سؤال ان يكتب تعليق لصاحب السؤال يشرح له ان هذا السؤال مثلا مكرر بشكل كبير يرجى حذفه وصاحب السؤال يقوم بحذفه او هذا السؤال ليس مفيد  وذلك من باب اللباقة او الادب ونحن كلنا اخوة في هذا الموقع نستفاد من خبرات الجميع ونفيد بخبراتنا للجميع نحن لاتفرقة بيننا جميعا ارجو ان نكون على مستوى هذه الخبرات والشهادالتي نملكهات ا
اضافة تعليق

بواسطة راشد

منذ 2 سنة
وائل الزيداني
0
استمروا يا اساتذتنا و لا يهمكم . فيه بعض أعداء النجاح قاموا بالإبلاغ عن اسئلتنا كنوع من غيرة الحريم و كيد النساء . لكن استمروا و لا تلتفتوا لهم فالمثل يقول : " الكلاب تنبح والقافلة تسير " .
اضافة تعليق
محمود حسن
0
و لا تسال.. طنش
اضافة تعليق

بواسطة محمود حسن

منذ 2 سنة
هيثم
0
(علمت  ان رزقى لن ياخذه غيرى فاطمئن قلبى والحمد لله) بس بصراحه الناس اللى عماله تصوت ضد الاسئله والاجوبه دى بصراحه مش لائى كلمه اوصفهم بيها غير انهم من المرضى النفسين واعداء النجاح والعياذو بالله من اعوان وجند ابليس العين ابليس العين يوم الحساب سوف يتخلى عنكم يا فاشلين رحمتك بينا يا رب العالمين حسبى الله ونعم الوكيل ده حتى السؤال اللى كنت بدعو فيه للصلاه والتسليم على خاتم المرسلين ورحمه الله للعالمين سيدنا محمد عليه وعلى اله وصحبه اجمعين افضل الصلاه واذكى التسليم قاموا بلابلاغ ضده وتم حذفه يا ربي لا الله الا انت و انت المعين حسبى الله ونعم الوكيل والله العظيم هو المنتقم الجبار  
اضافة تعليق

بواسطة هيثم

منذ 2 سنة

اضافة إجابة

Answes Folder